محرك البحث الأمثل يقدم موقع الويب مستخرج البريد الإلكتروني

الأرشيف لشهر أكتوبر، 2010


أنه لمن دواعي سروري أن نعلن الفائز في تعزيز الحياة الاحتفال بالذكرى الحية المدونة في شراكة مع استيراد الدورق. وسيحصل الفائز تكون قادرة على إثبات 3 النبيذ الجميلة.

  • Raventós أنا بلان دي الصأبة 2007
  • ش الرئيسية ذكريات 2006
  • لويجي Bosca حفل مالبيك 1

وكان الفائز القديس بولس!

الاسم: صامويل دي ميلو خوليو سوبرال

العمر: 29

وهناك معلومات جيدة للحلوى ليوم الأحد الخاص بك مع جبنة كريم، والنبيذ والفراولة. أنها بسيطة جدا وسريعة. جيدة يوم الأحد!!


أعترف أنني أحب النبيذ الإيطالي. هي معقدة والنبيذ رائعة مع الفارق، الحموضة، الرفيق المثالي لتناول وجبة جيدة. الفاي منظمة العفو الدولية قائمة صغيرة من النبيذ مع نسبة التكلفة إلى الفائدة جيدة نشرته مجلة المشاهد النبيذ.

  • إيطاليا تينتو
    توسكانا فيلا Pillo Borgoforte 88 2008 $ 12
    2008 88 Piccini شيانتي كلاسيكو 15 $
    87 كاستيلو بانفي توسكانا Centine الأحمر لعام 2009 $ 11
    Piccini شنتي 2009 86 9 $
    ميليني شيانتي بورجي ديفوار 85 2008 إلسا 9 $
  • الأبيض إيطاليا
    2008 90 Vesevo Falanghina Beneventano $ 12
    88 Girlan كانتينا بينوت Grigio ديلي Venezie Filadonna 2008 $ 13
    87 Argiolas Vermentino دي ساردينيا 2008 Costamolino $ 14
    2008 87 توماسي ايل Lugana Sestante Vigneto سان مارتينو $ 14
    85 كاستيلو بانفي توسكانا Centine الأبيض 2009 $ 11

في عام 1976، تحدى وصانع النبيذ الصغيرة الأمريكية سيادة التقليدية الفرنسية وتسبب في الضغط على صناعة النبيذ العالمية من خلال وضع النبيذ في كاليفورنيا على الخريطة من أجل الخير. استنادا إلى الأحداث الحقيقية، والفيلم يبين كيف أن التاريخ من النبيذ تغيرت إلى الأبد من ما يسمى تقليديا "الحكم الصادر في باريس".

وأود أن أشجع الجميع على متابعة الحياة المعيشة المدونة على تويتر .


نشرت مجلة المشاهد النبيذ قائمة من النبيذ الفرنسي الأبيض والنبيذ الأحمر مع أسعار تتراوح 9 حتي 15 دولار مع نقاط 85-90 نقطة. وهناك معلومات جيدة، لأن العديد من oenophiles صعوبة كبيرة في الاعتراف النبيذ الفرنسي مع نسبة التكلفة إلى الفائدة جيدة.

فرنسا تينتو:

90 مغارة دي دو كوتس Rasteau رون القرى Rasteau لا Domelière 2009 $ 15
88 دومين دو لا الرئيس سباقا Classiques كوتس دو رون 2009 $ 10
88 مغارة دي دو رون كوتس Rasteau ليه Ortas Viguiers 2009 $ 13
87 Tresch Coteaux دو شاتو دي لانغدوك 2007 Fourques 9 $
87 Vignerons دي فين دي أولياء Caractère باي دو بيتي كابريس 2009 المتوسطي $ 10
2008 ميزون 87 Badet شاتو كليمنت لامي كوربيير $ 11
87 كهف قصر Vignerons دي ساومور ساومور ريزيرف (Réserve) قصر Vignerons 2009 $ 12
86 راؤول Clerget كوتس دو رون رون دو بونت 2007 Terroirs 9 $
2008 86 Delas كوتس دو فينتو $ 10
86 لا Vieille FERME فينتو 2009 $ 10
86 Caractère Vignerons دي فين دي باي دو سود الثقافة المتوسطية 2009 $ 10
85 دومين دو دو رون كوتس Couron 2009 $ 10

فرنسا الأبيض:

89 كهف قصر Vignerons دي ساومور ساومور الابيض والاحتياطي قصر Vignerons 2009 $ 12
89 E. 2008 Guigal كوتس دو رون وايت $ 14
88 Jeanjean فين دي دي يدفع تشرين عارية الأرض الابيض 2008 $ 10
أقام 88 شاردونيه فين دي دي يدفع OC 2007 $ 11
87 بول دو كوتس Jaboulet محرج رون وايت Parallèle 45 2009 $ 13
86 J. وF. جروس Manseng-Lurton شاردونيه فين دي يدفع قصر كوتس دي GASCOGNE 2009 $ 9
86 ولكن Daumas Gassac فين دي باي دو مولان L'HERAULT الابيض دي Guilhem Gassac 2008 $ 10
86 لا Vieille FERME كوتس دو وبيرون الأبيض 2009 $ 10
85 J. وF. Lurton جروس Manseng-استرلينيا فين دي يدفع قصر كوتس دي GASCOGNE 2009 $ 9

كذلك أصدقائي، كما يقول المثل "أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب". في ليلة في مدينة ريبيراو بريتو SP الحصول على نسف الدعوة لي بيتزا بسيط. قبلت الدعوة، وصوله الى هناك وأنا تعرفت على أحد النزلاء على موقع وضعت له كريمة قريبا بعد 5 puttonyos التوكاجي وهوت Banhans - بريون بيساك - Leognan، المقابر. ثم فكرت "البيتزا صبي استسلم". بعد نهاية النبيذ والبيتزا وعلق الشباب، "أنا عطشان" ثم دعا لنا إلى منزله حيث كنا فتح زجاجة من الاحتياطي البيت Ferreirinha التاريخية عام 1990.

عندما نصل الى المنزل ودعيت لزيارة قريبا ونحن قبو المتواضع. هناك يسكن الكائنات من عالم آخر وMoutons، Lafites، Romanées أخذ زجاجة من 1865 لافيت مع تقييم $ 43،000 USD وبعض قمم في جميع أنحاء العالم. فكرت في أنني كان من ذوي الخبرة النبيذ القديم، الذين يتبعون بلوق أعرف بلدي الذوق. ثم ضرب I مزيج من التوتر والقلق لمعرفة أي زجاجة سوف تتمتع تلك الليلة. ثم طلب مني أن فتح وصب البيت وعد Ferreirinha الاحتياطي 1990 (الفيديو أعلاه). يتم إنتاج دار الكتاب Ferreirinha في السنوات من أكثر جودة استثنائية إذا لا تصبح النبيذ فيلها برشلونة.

أثبت النبيذ، والظلام الكامل تماما، العفص شركة، الحموضة حية، العبير التي كانت بطيئة في فتح تظهر مستقرة، صندوق السيجار، الزيتون، الأرض، مما يؤدي بنا إلى الاعتقاد بأن سوف يكون لها طريق طويل، 10، 20، 30، 40 من يدري؟ بعد فترة وجيزة فتحنا في 6 puttonyos التوكاجي، والتي سأتحدث عنها في فرصة جديدة.

في تلك الليلة كان النبيذ وممتازة جدا سعيد أن يضحك كبيرة. فيفا النبيذ واللحظات السعيدة من الحياة!

زجاجة من النبيذ قبو له لافيت روتشيلد 1865 U $ 43،000 $


استراليا تنتج النبيذ متطورة واليوم هو أكبر مصدر 4th من النبيذ، خلف إيطاليا فقط وفرنسا واسبانيا.

بدأ تاريخ من النبيذ الأسترالي في عام 1836، حين كان البريطانيون استقر بالقرب من مدينة أديلايد، وادي باروسا. لأكثر من مائة سنة، وكان النبيذ الأسترالي تنتج قوية وحلوة، والنبيذ الميناء، والتي كانت متجهة للسوق الإنجليزية. في 60 كان هناك تقدم كبير التكنولوجية في إنتاج الخمور في البلاد، والتي بدأت انتاج وتصدير النبيذ نوعية ممتازة، والمنتجة مع المكونات النبيلة.

يتم إجراء النبيذ من العنب شيراز التي تحمل نفس الاسم. تعتبر شيراز الاسترالية أفضل لاعب في العالم وأصبح رمزا من النبيذ الأسترالي. كانت تزرع العنب في الأصل شيراز في إيران، سابقا بلاد فارس. استمارة أخذ العنب وجاء إلى فرنسا في وقت لاحق إلى أستراليا، حيث تتكيف جيدا مع التربة والمناخ.

وتبرز أيضا النبيذ الأحمر كابرنيه استرلينيا والبيض يعتمد على شاردونيه وSemillon في قائمة النبيذ الأسترالي.

يتم معظم إنتاج النبيذ في ولايات نيو ساوث ويلز، أستراليا الجنوبية، فيكتوريا وغرب أستراليا. كروم العنب العديد من مصانع النبيذ لزيارة وإمكانية تذوق النبيذ مصانع النبيذ من على الباب.

لمعرفة المزيد عن النبيذ الأسترالي، قم بزيارة www.wineaustralia.com .

أستراليا تينتو

  • 89 Paringa شيراز 2008 جنوب أستراليا $ 10
    89 الشفرة في الحافة ماكلارين فيل كابرنيه استرلينيا 2008 $ 12
    89 أربع أخوات الوسطى فيكتوريا شيراز 2008 $ 13
    89-Inkberry شيراز كابرنيه جبل الوسطى عقارات يتراوح 2،008 $ 14
    88 الذئب بلاس كابرنيه استرلينيا العلامة الصفراء جنوب أستراليا 2،008 13 USD
    88 ش الأحمر باروسا هاليت حارس الطرائد 2008 ل$ 13
    88 2 وحتى جنوب شيراز أستراليا 2008 $ 14
    سانت كيلدا 2008 87 شيراز جنوب شرق أستراليا 9 $
    87 R خمور شيراز جنوب أستراليا للاسلحة قوية 2.008 $ 10
    87 استوديو رؤساء الأحمر يارد الأحمر الكلب في جنوب شرق أستراليا 2،008 $ 10
    2008 ROSEMOUNT الماس تسمية شيراز جنوب شرق أستراليا 87 $ 10
    87 Yalumba كابرنيه استرلينيا جنوب أستراليا سلسلة Y 2،008 $ 10
    أول 87 قطرة واحدة الأحمر جنوب أستراليا 2009 $ 12
    Lindemans بن 85 كابيرنيت استرلينيا جنوب شرق أستراليا 2008 45 7 $

أستراليا البيضاء

  • 2009 سانت كيلدا شاردونيه جنوب شرق أستراليا 9 $
    أستراليا 89 Angove تسعة فاينز فيوجنير جنوب 2009 $ 12
    87 أوكسفورد الهبوط شاردونيه 2009 جنوب أستراليا 8 $
    87 صفراء الذيل بينوت Grigio جنوب شرق أستراليا 2009 $ 8
    87 كوت Arenberg والانتقال عقب السيجارة الأبيض ماكلارين فيل أديلايد هيلز 2009 $ 10
    87 إسقاط أول واحد الأبيض جنوب أستراليا 2009 $ 10
    87 فيكتوريا فريسك الشائك 2،009 $ 10
    Yalumba فيوجنير 87 جنوب أستراليا سلسلة Y 2،009 $ 10
    86 صفراء الذيل ريسلينغ جنوب شرق أستراليا 8 2.009 $
    Banrock محطة شاردونيه 85 جنوب شرق أستراليا 7 $ 2،009
    يعقوب خور شاردونيه 85، جنوب شرق أستراليا 8 2.009 $
    85 صفراء الذيل استرلينيا بلان NV نيوزيلندا استراليا و8 $

هذا الأسبوع تحت قيادة فاندرلي مارتينز في النبيذ متجر Carone VV، أتيحت لي الفرصة لتذوق النبيذ من خط كاديت موتون التي لم تعرف بعد. إلى جانب المعرفة من النبيذ كان لدينا درس على مناطق بوردو. هناك كان من دواعي سروري لمعرفة شخصيا الصحفي والمدون Oleari كبيرة (الصورة أعلاه إلى اليسار)، وهو شخص من المسالك الجميلة، ومولعا المشروب باخوس.

موتون كاديت هي العلامة التجارية الأكثر شعبية وكذلك بوردو ناجحة، والمبيعات زعيم. تم إنشاؤها بواسطة دي فيليب البارون روتشيلد. معلومات عن تاريخ والفضول أخرى من الخمرة والنبيذ، زيارة ( www.moutoncadet.com ).

يتم استيراد الخمور من النبيذ جنوب www.vinhosul.com والتي يمثلها Meneguel كارلوس.


المقابر

مع غلبة طفيفة للميرلوت (50٪ من المساحة المزروعة)، وأقلية قوية من كابرنيه (40٪)، هذه الخمور هي خير مثال على التوازن بين المرونة وبوردو الحزم، ثراء واستمرار العطرية، مع إمكانية جيدة الشيخوخة. تعيين يمتد ل50 كم على طول نهر غارون جنوب شرق بوردو وتأخذ اسمها من أراضيها (المقابر الفرنسية ل "الأرض الصخرية")، وهي مزيج من الحجارة والحصى، ونقلها بواسطة جبال البرانس غارون، أكثر من 500 كم . يتم خلط الصخور والحجارة والطين الغرين مع الضوء والباقي في التربة الرملية التي هي أكثر من ميدوك ويمكن أن يكون الرمل النقي أو hardpan (الحديد الرمال أكسيد عزز).

ميدوك

اسم يأتي من اللاتينية ميدوك "في aquae ميديو" والتي تعني "في المياه". تخطيط الجغرافي لشبه الجزيرة، مع المحيط الأطلسي من جهة، وجيروند النهر، من ناحية أخرى، ويعطي جو لطيف ومعتدل، والإسكان أكثر من 1500 الخصائص شاتو. على الرغم من أن هذه التسمية تشمل جميع المناطق الشمالية من مصانع النبيذ بوردو، على الضفة اليسرى لجيروند، بشكل رئيسي على الطرف الشمالي من شبه الجزيرة التي تنتج معظم النبيذ AOC MEDOC. يتم إجراء التربة تشكل رواسب الطمي الحصى المدرجات، مفصولة الجداول الصغيرة التي تشكل نظام الصرف ممتازة. التربة الخفيفة هي مناسبة للغاية لزراعة كابرنيه. ميرلوت، ومع ذلك، يفضل التربة الطينية العميقة المدرجات الواقعة بين محمل الجد. والصنفين المهيمنة هي كابيرنيت استرلينيا وميرلوت، التي تمثل وحدها 50٪ من المساحة المزروعة. تضاف أحيانا بيتي Verdot ومالبيك لتحسين هيكل التانين واللون والنكهة فاكهي من النبيذ أثناء الخلط. ويعتبر عموما حي مصدر منخفضة التكلفة، وقيمة جيدة، بوردو الأساسية: الأعيان. خصائص تشمل Condissas-أوت، لو Boscq، رولان بشكل وثيق، لافون، Loudenne، كريم Ormes الجليد، بتاشيئ منتدى قلعة ديفوار، وPotensac للدراجات بواسطة.

موتون كاديت (قبور 2009) أبيض - 50٪ استرلينيا بلان، Semillon 40٪ وMuscadelle 10٪ - 12.5٪ - ST (89) - الولايات المتحدة 79،80 $

  • تلطيخ شفافة تقريبا، العبير الأزهار، مع الفم المعدنية تظهر نضارة والمثابرة.

موتون كاديت 2007 - بوردو - 12.5٪ ALC - 65٪ 20٪ ميرلوت كابرنيه استرلينيا كابيرنيت الفرنك 15٪ - ST (85) - $ 60.00

  • النبيذ إدخال الخط، والأنف يظهر الفواكه المجففة، الجسم يضم الفم، الحموضة الصحيح مع مرارة طفيفة في نهاية المطاف.

موتون كاديت الاحتياطي (المقابر) -12.5٪ - 45٪ كابرنيه استرلينيا، ميرلوت 40٪ و 15٪ الفرنك كابيرنيت - ST (88) - الولايات المتحدة 82،60 $

  • روبي الحمراء المرئية، العبير من بلاك بيري، الكرز، التوت وبعض الملاحظات المعدنية. على الحنك مع الجسم ثبت والحموضة جيدة مع استمرار جيدة.

موتون كاديت الاحتياطي (ميدوك) 2007 حتي 12،5 ALC٪ - 50٪ كابرنيه استرلينيا، ميرلوت 45٪ و 5٪ كابرنيه الفرنك-ST (88) - الولايات المتحدة 82،60 $

  • روبي الحمراء المرئية، العبير من الفواكه المجففة، وسحب العنبية والبرقوق. بوكا تظهر الحموضة جيدة، لينة العفص والكحول متكاملة مع مذاق طيب.

الخمر

المنطقة الخمر، ويشمل خمس مقاطعات، الخمر، Barsac، Bommes، Fargues من انجون وPreignac. هذه المنطقة تبرز دوليا لإنتاجها من النبيذ الأبيض العصائر، والتي تم تعريفها من قبل الكثيرين أفضل المسكرات في العالم.

المنطقة تبلغ مساحتها من 1،800 هكتار، وتنتج 4500000 زجاجات، وجزء من AOC - الخمر، الأمر الذي يتطلب تحقيق عائد أقصى 25 هيكتولتر للهكتار الواحد. في حين أن معظم السرايات الرئيسية رسم الدخل أقل من 18 هيكتولتر للهكتار الواحد.

يتم إجراء النبيذ من الخمر في غاية الغرابة، وهاجم العنب بنوع من الفطريات، المعنقدة السنجابية، والذي يسبب تعفن النبيلة، وإنتاج النبيذ الغنية في السكر، وبالتالي الكحول. ومن هنا جاءت تسميته من النبيذ المسكرات!

وvinified أصناف المستخدمة هي Semillon، بلان استرلينيا وMuscadelle إلى سلالات منفصلة ويتم تعريف النسبة المئوية للتجمع وفقا لكل شاتو. بشكل عام سلالة الرئيسي هو semillon، بلان استرلينيا ثم باتباع Muscadelle.

موتون كاديت الاحتياطي Sauterns 2007-80٪ Semillon، استرلينيا بلان 15٪ وMuscadelle 5٪ - ST (93 +) - الولايات المتحدة 117،00 $

  • A مفاجأة كبيرة، سميكة لطيفة صلصة، والكثير من العسل، والأناناس، واللوز. في الفم كان زيتي، والدهون مع حلاوة تخفي الحموضة قليلا، أي شيء يسر هائلة كان لي في الخمر تذوق هذا.


عندما نتحدث عن التكلفة X الاستفادة نتذكر دائما الخمور التشيلية والأرجنتينية. أنها عادة ما تكون أفضل الخيارات من بين بلدان أخرى مثل البرازيل واستراليا وفرنسا والبرتغال وغيرها. خصوصا في حالتي، والروح القدس، الذي هو المستهلك الرئيسي للخمور التشيلي.

لعشاق الفاي منظمة العفو الدولية بعض النبيذ النبيذ مجلة المشاهد كما نشرت التكاليف والفوائد شيلي والأرجنتين X 2010:

الأرجنتين

  • Kaiken مالبيك مندوزا 2009 89 $ 14
    بوديجا نورتون مالبيك مندوزا 89 برميل حدد 2007 $ 14
    2008 89 Trivento أمادو صور مندوزا $ 15
    88 يستريحوا ذ Viñedos O. 2009 فورنييه مالبيك الحضري عاش ادي $ 11
    87 ألتوس لاس Hormigas مالبيك مندوزا 2009 $ 13
    87 بوديجا الفيرا كالي مندوزا مالبيك 2009 13 154 $ البرتي
    86 فالنتين بيانكي مالبيك 2009 مندوزا مثير $ 10
    86 فينكاس مالبيك مندوزا Patagonicas Zolo 2009 $ 11
    85 بوديجا سيلفستر هينوجوسا وHIJOS 2 الكؤوس مندوزا 2009 $ 8

تشيلي - تينتو

  • فينيا Maipo كابرنيه استرلينيا 90-مولي وادي غران الولاء Syrah 2007 $ 15
    90 دي مارتينو Choapa ادي Syrah ريزيرفا 2007 راثي $ 15
    2008 86 Viu Manent مالبيك Colchagua ادي 9 $
    2009 86 إميليانا الكروم CARMENERE الوسطى وادي ناتورا $ 11

شيلي - وايت

  • 2008 90 دي مارتينو يماري ادي شاردونيه ريزيرفا تراث $ 15
    2008 فينيا كونو سور الدار البيضاء 88 شاردونيه ادي $ 10
    الدار البيضاء 2008 88 Veramonte ادي شاردونيه ريزيرفا $ 11
    فينيا Maipo 88 استرلينيا بلان الدار البيضاء وادي غران 2009 $ 14 الولاء
    85 فينيا سانتا ريتا شاردونيه الوسطى وادي 8 120 2009 $


وهو واحد من النبيذ الأحمر أهم من إيطاليا. إنتاج العنب مع Nebbiolo نمت في تلال منطقة بارباريسكو، وتقع إلى اليمين من تانارو النهر. في قبو Batasiolo التخمير تسيطر عليها بعناية يستمر حوالي 10 يوما. خلال هذه المرحلة يتم تخزين النبيذ في حاويات من الصلب وتعرض لعملية التخمير من تفل قصب السكر التعطين، والنبيذ ينضج مدة لا تقل عن سنة واحدة في زجاجة.

Nebbiolo هو العنب متقلب والمشاهير، سواء لمظهره الباهت أما طابعها التانيك التي تنتج بعض من النبيذ معظم عبق ونكهة ممتازة.

الشخصية التقييم:

تطورت البصرية براون، والتي تبين الرواسب. مجمع العبير من الفواكه المجففة والشاي والخشب القديم والقطران. وأظهرت الحنك الذي يحمل مزيدا من الوقت والحموضة حية، لا تزال تظهر مع استمرار الطعم التانيك الجافة وجيدة.

إيطاليا - بيدمونت - Nebbiolo - ALC 13٪ - ST (92)